RSS
Sampingan
20 Mei

إطلاق برامج العمل لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية، سنة الخدمة 2013 (الفين وثلاثة عشر ميلادية). تاريح: ثماني وعشرون سنة ألفين و ثلاثة عشر ميلادية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم. والصلاة والسلام على أشرف الأنام، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، أما بعد. قال الله تعالى في القرآن الكريم:

يآ أَيُّهَ الَّذِيْنَ أَمَنُوْ إِذَا قِيْلَ لَكُمْ تَفَسَّحُوْ فِي الْمَجَالِشِ فَافْسَحُوْا يَفْشَحِ الّلهُ لَكُمْ وَإِذَا قِيْلَ انْشُزُوْا يَرْفَعِ الّلهُ الَّذِيْنَ أمَنُوْا مِنْكُمْ وَالَّذِيْنَ أُوْتُوا الْعِلْمَ دَرَجَات ..

الآية أما بعد

تحية واحتراما لحضرة عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور شجاعي الحاج الماجستير

فضيلة المكرم رَئِيْسُ قِسْمِ التعليم الغة العربية بكلية التربية الأستاذ أليس أسيكين الماجستير

فضيلة المكرمُ وكيل رَئِيْسِ قِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية الأستاذ محفوظ صديق الحاج اليسانس

فيآأيهاالحاضرون الأجلّاء

في هذه الفرصة الثمينة يسرنا أن نرحبكم ترحيتا حاراً: أهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذاالبرنامج العظيم المبارك : ترويج برامج العمل لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية، سنة الخدمة 2013 (الفين وثلاثة عشر ميلادية). تارح: ثماني والعشرون سنة ألفين و ثلاثة عشر ميلادية.

أيها الإخوة الحضور، إسمحوا لنا كرئيستي الجلسة أن نقراء لكم البرامج التي سنمر عليها في هذه المناسبة:

البرنامج الأول : الإفتتاح

البرنامج الثاني : قراءة ما تيسر من الآيات القرآن الكريم

البرنامج الثالث :يغني الأغنياء الأساسي

البرنامج الرابع : كلمة الترحيب

البرنامج الخامس :الإختتام

أيها الحاضرون الأجلّاء، لندخل الآن إلى البرنامج الأول وهو الإفتتاح . حيا بنا نفتح برامجنا الآن بقراءة الفاتحة. على هذه النية الصالحة لرضاء الله و بشفاعة رسولله الفاتحة…

شكراً… نرج الله أن يسهل لنا في الأمور كلها وخاصة في شاءن ترويج برامج العمل لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية، سنة الخدمة 2013 (الفين وثلاثة عشر ميلادية).

البرنامج الثاني : قراءة ما تيسر من الآيات القرآن الكريم التي سيتلوها عليكم (أختنا الكريمة، أسوة حسنة)عليها فلتتفضل مشكوراً

هكذا أيهاالإخوة تلاوة بعض الآيات القراءن الكريم ونرجو من الله أن يباركنا ويرحمناالجميع وأن يجري كل من إستمعها بكل خشوعٍ واهتمامٍ.

ثم البرنامج الثلث يغني الأغنياء الأساسي إندونسيا ريا و الغناء الأساسي لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية التي سترأس لهما (….) فليتفضل مشكوراً.

مع البرنامج الرابع كلمة الترحيب. الكلمة الأولى سيقدمها لكم الأخ (محمد فضل) بوصفه رئيساً للجنة التنفيذية بشئون ترويج برامج العمل لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية، سنة الخدمة 2013 (الفين وثلاثة عشر ميلادية). ، فليتفضل مشكوراً.

شكرا للأخ محمد فضل على ما تقدم.

والآن مع الكلمة الثانثة سيقدمها لكم الأخ ..( تنوير المستفيد )..بوصفه رئيساً لإتحاد الطلبة لقسم التعليم الغة العربية في كليةِ التربيةِ بجامعةِ والي سونجو إسلامية حكمية سمارانج، فليتفضل مشكوراً.

شكرا للأخ تنوير المستفيد على ما تقدم.

مع الكلمة الثالثة سيقدمها لكم الأستاذ ..(أليس أسيكين الماجستير )..بوصفهرَئِيْساًلقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية. و معه أن يفتح البرنامج ترويج برامج العمل لإتحاد الطلبة لقِسْمِ تعليم الغة العربية بكلية التربية، سنة الخدمة 2013 (الفين وثلاثة عشر ميلادية). وعلى فضيلته فليتفضل مشكوراً.

شكرا جزيلا للأستاذ أليس أسيكين الماجستير على ما تقدم من التوجيهات القيمة تنفع لنا الجميع إنشاء الله تعالى في المستقبل.

إخوةَ الحضورِ الكرامْ رحمكم الله،

 قد انتهت البرامج فى هذا الصباح إفتتاحًا لهذا البرنامج. وإليكم الآن البرنامج الأخير هو الإختتام، إن تَجِدُوْا فى عَيْبًا فَسُدُّوْا خِلَلًا، جَلَّ مَنْ لَا فيه ولا عِلَلٌ.

فإِنّ الإِعْتِذَارَ مِنِّيْ جَدِيْرٌ، ومنكم على جميلِ العُذْرِ قَدِيْرٌ.

هذا، والله ولي التوفيق،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MC Launching Proker HMJ PBA Fak.Ta Walisongo

Iklan
 
Tinggalkan komentar

Ditulis oleh pada Mei 20, 2013 in teks MC

 

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout /  Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout /  Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout /  Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout /  Ubah )

Connecting to %s

 
%d blogger menyukai ini: